أنت هنا: مسكن » أخبار » جهاز تشويش الطائرات بدون طيار الرقمي 1.2KM

جهاز تشويش الطائرات بدون طيار الرقمي 1.2KM

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2017-05-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المركبة الجوية بدون طيار (UAV)، والمعروفة باسم الطائرة بدون طيار، هي طائرة بدون طيار بشري على متنها.الطائرات بدون طيار هي أحد مكونات نظام الطائرات بدون طيار (UAS)؛والتي تشمل طائرة بدون طيار، ووحدة تحكم أرضية، ونظام اتصالات بين الاثنين.يمكن أن تعمل الطائرات بدون طيار بدرجات مختلفة من الاستقلالية: إما تحت التحكم عن بعد من قبل مشغل بشري أو بشكل مستقل عن طريق أجهزة الكمبيوتر الموجودة على متن الطائرة.

بالمقارنة مع الطائرات المأهولة، كانت الطائرات بدون طيار تستخدم في الأصل لمهام 'مملة أو قذرة أو خطيرة' للغاية بالنسبة للبشر.في حين أنها نشأت في الغالب في التطبيقات العسكرية، فإن استخدامها يتوسع بسرعة ليشمل التطبيقات التجارية والعلمية والترفيهية والزراعية وغيرها، مثل الشرطة وحفظ السلام والمراقبة وتسليم المنتجات والتصوير الجوي والزراعة والتهريب وسباقات الطائرات بدون طيار.والآن يفوق عدد الطائرات المدنية بدون طيار عدد الطائرات العسكرية بدون طيار، حيث تشير التقديرات إلى أن أكثر من مليون طائرة سيتم بيعها بحلول عام 2015، لذا فمن الممكن أن ننظر إليها باعتبارها تطبيقاً تجارياً مبكراً للأشياء ذاتية الحكم، تليها السيارات المستقلة والروبوتات المنزلية.

يمكن استخدام المركبات الجوية بدون طيار أيضًا في الطيران، خاصة في المطارات، وفقًا للأخبار، تم التدخل في مطار تشنغدو شوانغليو بواسطة مركبة جوية بدون طيار (uav) بعد ظهر يوم 15 مايو. 14:50-15:06، هناك هناك 4 رحلات بديلة خارج الميدان.لا يوجد طيران أو أرض لرحلات جوية، وفي الوقت الحاضر، تمت استعادة عملية المطار إلى وضعها الطبيعي.وبالإضافة إلى ذلك، فقد حدث هذا في العديد من المطارات.تسببت الطائرة بدون طيار في اضطراب خطير في المطار. خطير جدًا!

مع الاستخدام الواسع النطاق للمركبات الجوية بدون طيار (uav)، ظهرت ظاهرة 'الطيران' إلى ما لا نهاية، وأصبحت السلامة موضوعًا لقلق كبير.كتقنية جديدة في السنوات الأخيرة، شنتشن غريتوين التكنولوجيا المحدودة، ليميتيد البحث والتطوير في أجهزة التشويش الرقمية للطائرات بدون طيار سوف يحل هذه المشكلة.

تدعم أجهزة تشويش الطائرات بدون طيار الرقمية تداخل الطيف المتعدد، وتغطي ترددات المركبات الجوية بدون طيار (uav)، ويمكن تعديل قوة الإرسال اللاسلكي، ومسافة التداخل لا تقل عن 1.2 كيلومتر.تصميم مريح، يتداخل مع المضيف وفصل الهوائي، ويمكن استخدامه بمحمل واحد.

مسكن
يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap