أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية التمييز بين معززات إشارة الهاتف الخليوي الجيدة والسيئة

كيفية التمييز بين معززات إشارة الهاتف الخليوي الجيدة والسيئة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معززات إشارة الهاتف الخليوي يستخدم الهوائي الخلفي لاستقبال إشارة الوصلة الصاعدة للمحطة المتنقلة في نفس الوقت، وتتم معالجتها بواسطة وصلة تضخيم الوصلة الصاعدة على طول المسار المعاكس: أي من خلال مضخم الصوت المنخفض، المحول الهابط، المرشح، المضخم المتوسط، المحول الصاعد، مضخم الطاقة ومن ثم نقلها إلى المحطة الأساسية.وبذلك يتم تحقيق اتصال ثنائي الاتجاه بين المحطة الأساسية والمحطة المتنقلة.


  • كيفية التمييز بين الخير والشر تقوية إشارة الهاتف الخليوي?

  • ما هي اعتبارات التثبيت ل تقوية إشارة الهاتف الخليوي?

  • ماذا فعلت تقوية إشارة الهاتف الخليوي يفعل؟


كيفية التمييز بين تقوية إشارة الهاتف الخليوي الجيدة والسيئة؟


  1. انظر إلى الصنعة واختر العلامة التجارية.إذا كنت تستخدم أكثر، يمكنك تفكيك تقوية إشارة الهاتف الخليوي ومقارنتها.

  2. هناك العديد من أقل شأنا تقوية إشارة الهاتف الخليويعلى الإنترنت، ويرجع ذلك أساسًا إلى حذف بعض الدوائر الخاصة بتحسين الإشارة، مثل التحكم التلقائي في الكسب.بشكل عام، يوجد أقل من 80 جهازًا، والمضيف ذو الدوائر الكاملة لديه عمومًا أكثر من 200 جهاز.

  3. الأدنى تقوية إشارة الهاتف الخليوي، بعد تركيبها بأعداد كبيرة، ستتسبب في تداخل خطير مع المحطة الأساسية، مما يجعل من المستحيل إجراء مكالمات إذا كانت الإشارة ممتلئة.وبطبيعة الحال، فإن الجودة الجيدة لها أيضًا تداخل، ولكن نفس تداخل الطاقة أصغر عدة مرات.


ما هي اعتبارات التثبيت الخاصة بـ Cell Phone Signal Booster؟


  1. اختيار النموذج: اختر نماذج مختلفة من تقوية إشارة الهاتف الخليوي وفقا لاختلاف المناطق وهياكل البناء.

  2. توزيع الهوائي: يستخدم هوائي ياغي الاتجاهي في الهواء الطلق.يمكن أن يشير اتجاه الهوائي إلى محطة الإرسال الأساسية الخاصة بشركة الهاتف المحمول قدر الإمكان لتحقيق أفضل تأثير للاستقبال.يمكن استخدام الهوائي متعدد الاتجاهات في الداخل، ويبلغ ارتفاع التثبيت 2-3 أمتار (يرتبط رقم التثبيت والموقع بالمنطقة الداخلية والهيكل الداخلي)، ويجب تركيب هوائي واحد فقط لنطاق داخلي دون عائق أقل من 300 متر مربع، مطلوب 2 هوائيات لنطاق 300-500 متر مربع، ويلزم 3 هوائيات لنطاق 500-800 متر مربع.

  3. تقوية إشارة الهاتف الخليوي التثبيت: يتم تركيبه بشكل عام على ارتفاع أكثر من 2 متر فوق سطح الأرض.يجب توجيه المسافة بين موقع تركيب الجهاز والهوائيات الداخلية والخارجية بأقصر مسافة (كلما زاد الخط، زاد توهين الإشارة) لتحقيق أفضل تأثير.


ماذا يفعل معزز إشارة الهاتف الخليوي؟


الآن في بعض المناطق، الإشارة الداخلية ضعيفة جدًا.بعد تثبيت تقوية إشارة الهاتف الخليوي، يمكن عرض إشارة الهاتف المحمول بشكل أقوى.ومع ذلك، لأن تقوية إشارة الهاتف الخليوي يعمل على تضخيم الإشارة اللاسلكية بتردد معين، فهو يضخم الإشارة المفيدة ويضخم أيضًا إشارة التداخل، وبالتالي فإن قيمة SINR الإجمالية للهاتف المحمول لن تتغير، ولن يتغير الإنترنت.بالكاد.


في البداية، تم تزويد GREETWIN بجهاز تشويش على الهاتف المحمول لغرفة الامتحانات والاجتماعات، وجهاز تشويش عالي الطاقة للسجن.يقوم مهندسونا بتصميم العديد من الحلول لصناعة الأمن.مع خلفيات في هندسة الترددات اللاسلكية، وتحليل الإشارات، والهندسة الميكانيكية، يقوم مهندسونا وفنيونا بتصميم وتصنيع تقنيات التشويش المتقدمة.

مسكن
يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap