أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو مبدأ التحكم في النظام لوحدات التشويش؟

ما هو مبدأ التحكم في النظام لوحدات التشويش؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وحدات التشويش هي آلة مناسبة لسائقي الحافلات لمسافات طويلة وبعض الأشخاص الذين لا يريدون أن يتم تعقبهم بواسطة إشارات GPS.تستهدف أجهزة التشويش على إشارة الهاتف الخليوي بشكل أساسي غرف الاختبار المختلفة والمدارس ومحطات الوقود والكنائس والمحاكم والمكتبات ومراكز المؤتمرات (الغرف)، والأماكن التي يُحظر فيها استخدام الهواتف المحمولة، مثل المسارح والمستشفيات والحكومات والمالية والسجون والأمن العام والمناطق العسكرية.


  • ما هو مبدأ التحكم في النظام وحدات التشويش?

  • ما هو وحدات التشويش'الأساس المنطقي لاعتماد هذا النظام؟

  • ما هي مميزات المنتج وحدات التشويش?


ما هو مبدأ التحكم في النظام لوحدات التشويش؟


ال وحدات التشويش يتكون نظام التحكم من جزأين للتحكم في الحلقة المغلقة:

الأول هو التحكم في الحلقة المغلقة لسرعة تشغيل الإجراءات الفرعية للآلة.عندما نطلب من وحدة البرنامج الفرعي للماكينة أن تعمل بسرعة معينة، وفقًا للإشارة الرقمية النبضية الحالية لمجموعة البرامج الفرعية للماكينة وإشارة تحويل السرعة النسبية التي يغذيها المشفر الدوار، يتم ضبط قيمة تردد العاكس في الوقت الفعلي ، بحيث يمكن لمجموعة البرامج الفرعية للجهاز الوصول بسرعة إلى سرعة ثابتة معينة وتشغيلها بسلاسة.

والثاني هو التحكم في الحلقة المغلقة لإزاحة مجموعة الروتين الفرعي للآلة.عندما نطلب من مجموعة البرامج الفرعية للجهاز الوصول إلى عنوان وجهة معين، وفقًا للإشارة الرقمية النبضية الحالية التي يغذيها جهاز التشفير الدوار، وحدات التشويش اضبط قيمة تردد العاكس وفقًا لاستراتيجية التحكم المحددة مسبقًا، بحيث تقارن مجموعة البرامج الفرعية للماكينة أولاً السرعة العالية التي تعمل إلى الموضع القريب من عنوان الوجهة، ثم تتباطأ بسلاسة إلى سرعة أقل للتشغيل، وتتوقف الفرامل عند الوصول إلى عنوان الوجهة.


ما هو الأساس المنطقي لوحدات التشويش لاعتماد هذا النظام؟


وحدات التشويش تعتمد طريقة التحكم ذات الحلقة المغلقة هذه لتلبية متطلبات التحكم في تنظيم السرعة للتشغيل عالي السرعة وتغيير السرعة المستقر والتوقف منخفض السرعة لوحدة البرنامج الفرعي للماكينة بشكل أفضل.إخراج إشارة مستمرة.عندما يكون انحراف التحكم صغيرًا (منطقة السرعة المنخفضة)، يقوم جهاز تحديد الموضع بإخراج النبضات؛عندما يكون انحراف جهاز تحديد المواقع الذكي صغيرًا، يتوقف إخراج التحكم للوصول إلى حالة تحديد المواقع.


ما هي ميزات المنتج لوحدات التشويش؟


  1. وحدات التشويش متكاملة للغاية ومحمولة.

  2. وحدات التشويش تتمتع بوظائف القيادة بعيدًا والهبوط القسري، ويمكنها التبديل بين وضعين على جسم البندقية؛

  3. بطارية ليثيوم مدمجة عالية الأداء، وقت العمل المستمر ≥ 90 دقيقة.

4: نماذج اعتراض شاملة: وحدات اعتراض نطاق التردد GPS وBeidou و2.4G و5.8G المدمجة، والتي يمكن أن تغطي جميع أنواع الطائرات بدون طيار تقريبًا.

5. وحدات التشويش اعتراض لمسافات طويلة جدًا: يستخدم نظام اعتراض الطائرات بدون طيار أجهزة عالية الطاقة، جنبًا إلى جنب مع تصحيح التردد وتقنية مسح التردد السريع، والتي توفر بشكل كبير تأثير اعتراض المعدات.يمكن أن تصل مسافة الاعتراض المقاسة إلى أكثر من 1500 متر، ويكون تأثير الاعتراض رائدًا في الصناعة.


Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited سيوفر مكالمات سلسة وواضحة، ويدعم جميع النطاقات الترددية ومعايير الهاتف المحمول بما في ذلك TETRA وiDEN وLTE700 وGSM850 وEGSM وGSM900 وLTE 1800 وPCS1900 وCDMA800 وCDMA450 وLTE 4G وCDMA2000 و3G(WCDMA) LTE2600 وكذلك سلسلة TD-SCDMA.

مسكن
يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap