أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي استخدامات وحدات التشويش؟

ما هي استخدامات وحدات التشويش؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الوقت الحاضر، في حياة الناس، يحمل الجميع هاتفًا محمولاً معهم.كل يوم، يستخدم الناس هواتفهم المحمولة لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل.في بعض المكاتب وقاعات المؤتمرات السرية نسبيًا، من أجل منع تسرب المعلومات، هل هناك أي طريقة جيدة لجعل هواتفهم المحمولة غير قادرة على الاتصال؟بالطبع، وحدات التشويش يمكن تجنب هذه المشكلة.


  • ما هي استخدامات وحدات التشويش?

  • كيف يمكننا استخدام وحدات التشويش?

  • كيف وحدات التشويش عمل؟


ما هي استخدامات وحدات التشويش؟


وحدات التشويش تستخدم بشكل أساسي في غرف الامتحانات المختلفة والمدارس ومحطات الوقود ومراكز المؤتمرات والمستشفيات والسجون وغيرها من الأماكن التي يُحظر فيها استخدام الهواتف المحمولة.يمكن تعديل نصف قطر تداخل الإشارة وتكون منطقة التغطية كبيرة.عند استخدام جهاز تشويش الإشارة اللاسلكية، لتجنب التداخل المحتمل لجهاز تشويش الإشارة اللاسلكية مع بعض الأجهزة الإلكترونية، يجب إبقاء الأجهزة الشائعة التالية بعيدًا قدر الإمكان: أجهزة الاستريو والميكروفونات اللاسلكية وأجهزة الراديو وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون وأجهزة الواي فاي -أجهزة توجيه Fi، وما إلى ذلك. اختر جهازًا عالي الطاقة أو جهازًا منخفض الطاقة وفقًا لاحتياجاتك.يمكن أن يتداخل بشكل فعال مع جميع إشارات 2G و3G و4G و5G وWIFI الخاصة بشركة China Mobile وChina Unicom وChina Telecom.


كيف يمكننا استخدام وحدات التشويش؟


  1. حدد المنطقة التي تحتاج إلى التداخل مع إشارة الهاتف الخليوي، ثم ضعها وحدات التشويش على سطح المكتب أو على الحائط في تلك المنطقة.

  2. بعد تثبيت الجهاز وتوصيله، قم بتشغيل مفتاح الطاقة الخاص بالجهاز وحدات التشويش.اضغط على مفتاح الطاقة للعمل.في هذا الوقت، تكون جميع الهواتف المحمولة الموجودة في مكان الحادث في حالة البحث عن الشبكة، وينقطع اتصال الإشارة بالمحطة الأساسية.

نحن بحاجة إلى معرفة ما وحدات التشويش من أجل.عند استخدام جهاز تشويش الإشارة اللاسلكية، يمكنك اتباع الطريقة المذكورة أعلاه.


كيف تعمل وحدات التشويش؟


المبدأ هو أن جهاز التحكم عن بعد لتحديد المواقع يتكون بشكل أساسي من شريحة معالج دقيق تشكل إشارة تحكم عن بعد، ومذبذب بلوري، وترانزستور مكبر للصوت، وصمام ثنائي ينبعث منه ضوء الأشعة تحت الحمراء ومصفوفة.مبدأ العمل وحدات التشويش على النحو التالي.يشكل المذبذب الموجود داخل شريحة المعالج الدقيق IC1 مذبذبًا عالي التردد من خلال الأطراف 2 و 3 وبلورة متأرجحة خارجية X لتوليد إشارة متذبذبة عالية التردد.يتم إرسال الإشارة الجيبية وإشارة نبض التوقيت المتولدة بعد هذه الإشارة إلى مولد إشارة التوقيت.يتم إرسال الإشارة الجيبية إلى مُعدِّل الكود كإشارة حاملة؛يتم إرسال إشارة نبض التوقيت إلى مولد إشارة الاجتياح ومشفر الإدخال ذي المفاتيح ومشفر الأوامر كإشارة زمنية قياسية لهذه الدوائر.تقوم دائرة التشفير بتشفير المعلومات الأساسية في إشارة نبضية.المفاتيح المختلفة لها نبضات مختلفة بعد التشفير.يتم تضخيم إشارة النبض بشكل مفرط لدفع الصمام الثنائي الباعث للضوء بالأشعة تحت الحمراء لإصدار ضوء الأشعة تحت الحمراء النبضي.


Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited هو أحد الموردين الرائدين المتخصصين في تصميم وتصنيع منتجات التغطية اللاسلكية.نحن إنتاج إشارة معززة وتشويش الإشارة.تشمل منتجات التغطية اللاسلكية مكرر الترددات اللاسلكية 2G 3G 4G 5G LTE.

مسكن
يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap