أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي قيمة استخدام معززات إشارة الهاتف الخليوي؟

ما هي قيمة استخدام معززات إشارة الهاتف الخليوي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معززات إشارة الهاتف الخليوي تتكون من هوائيات وأجهزة إرسال مزدوجة للترددات اللاسلكية ومكبرات صوت منخفضة الضوضاء وخلاطات ووحدات ESC ومرشحات ومضخمات طاقة ومكونات أو وحدات أخرى لتشكيل روابط تضخيم الوصلة الصاعدة والهابطة.


  • ما هي قيمة الاستخدام تقوية إشارة الهاتف الخليويس؟

  • أين هو نطاق التطبيق تقوية إشارة الهاتف الخليويس؟

  • ما هي مزايا تقوية إشارة الهاتف الخليويق مقارنة بالمحطات الأساسية؟


ما هي قيمة استخدام معززات إشارة الهاتف الخليوي؟


تقوية إشارة الهاتف الخليويتم تصميمها خصيصًا لحل المنطقة الميتة لإشارة الهاتف الخلوي.لأن إشارات الهاتف المحمول تعتمد على انتشار الموجات الكهرومغناطيسية لإنشاء روابط الاتصال، بسبب انسداد المباني، في بعض المباني الشاهقة والأقبية وغيرها من الأماكن، وبعض مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه مثل الكاريوكي والساونا والتدليك، تحت الأرض مشاريع الدفاع الجوي المدني ومحطات مترو الأنفاق وما إلى ذلك. في العديد من الأماكن، لا يمكن الوصول إلى إشارات الهاتف المحمول ولا يمكن استخدام الهواتف المحمولة. تقوية إشارة الهاتف الخليوييمكن أن يحل هذه المشكلات بشكل جيد للغاية.طالما مجموعة من تقوية إشارة الهاتف الخليوي يتم تثبيت النظام في مكان محدد، ويمكن استخدام إشارة الهاتف الخليوي في النطاق بأكمله بشكل جيد، مما يحقق فوائد كبيرة للموظفين أو الضيوف في الداخل.مريح.


أين هو نطاق تطبيق معززات إشارة الهاتف الخليوي؟


إشارة ضعيفة في الخلية الأساسية

الشارع الخارجي به إشارة جيدة، لكن الإشارة الداخلية ضعيفة.هذا هو الوضع الأكثر شيوعًا، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن المباني المحيطة تحجب إشارة المحطة الأساسية.

إشارة ضعيفة في المناطق الريفية والضواحي

هناك إشارة ضعيفة في الخارج، ولكن لا توجد إشارة في الداخل.ترجع الإشارة الضعيفة إلى أن المحطات الأساسية في المناطق الريفية والضواحي ليست كثيفة بدرجة كافية، وبعض الأماكن بعيدة عن المحطات الأساسية، مما يؤدي إلى ضعف الإشارات.

المصانع والفيلات الكبيرة لديها إشارة ضعيفة

الشارع الخارجي لديه إشارة جيدة، ولكن لا توجد إشارة في الداخل.الإشارة الضعيفة بسبب صعوبة مرور الخرسانة المسلحة في غرفة الفيلا والمصنع من خلال إشارة الهاتف المحمول بتردد حوالي 900 ميجا هرتز ويتم حظرها.


ما هي مزايا معززات إشارة الهاتف الخليوي مقارنة بالمحطات الأساسية؟


المساحة المغطاة

انخفاض الاستثمار والاستخدام الأكثر اقتصادا لل تقوية إشارة الهاتف الخليويs لنفس منطقة التغطية

مرونة التغطية

المحطة الأساسية هي في الأساس تغطية دائرية ومتعددة تقوية إشارة الهاتف الخليوييمكن تنظيمها في أشكال تغطية متعددة.إذا تم ترتيب الشكل 'الواحد'، فإنه يمكن أن يغطي مقطعًا من الطريق يبلغ طوله عشرة إلى عشرات الكيلومترات.ويمكن أيضًا تنظيمها في تغطية من النوع 'L' والنوع 'N' والنوع 'M'، وهي مناسبة بشكل خاص للتواصل في المناطق الجبلية.

عوائد الاستثمار

في المرحلة الأولى من التواصل، وذلك بسبب قلة عدد المستخدمين وضعف عوائد الاستثمار لدى البعض تقوية إشارة الهاتف الخليوييمكن استخدام s لاستبدال المحطة الأساسية.بعد تطوير المستخدمين، يتم استبدالهم الآن بالمحطات الأساسية، ويتم استبدالهم تقوية إشارة الهاتف الخليوييتم وضعها أيضًا في مناطق محيطية أكثر، ويتم التطوير خطوة بخطوة.

بناء الشبكة بسرعة

لأن معززات إشارة الهاتف الخليوي لا تتطلب إنشاء أعمال مدنية ودوائر نقل، ويمكن بناء الشبكة بسرعة.


Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited هو أحد الموردين الرائدين المتخصصين في تصميم وتصنيع منتجات التغطية اللاسلكية.تشمل منتجات التغطية اللاسلكية مكرر الترددات اللاسلكية 2G 3G 4G LTE.

مسكن
يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap