أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي ميزات المنتج لوحدات التشويش؟

ما هي ميزات المنتج لوحدات التشويش؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وحدات التشويش تُستخدم على نطاق واسع في السفن القائمة على حاملات الطائرات، وزيادة موقع الهبوط، والتخلص من الذخائر المتفجرة، ومكافحة الإرهاب والسيناريوهات الأخرى التي تتطلب إغلاق الإشارة اللاسلكية والتحكم فيها.يمكن استخدامه لقطع إشارات الاتصالات المحمولة 2G/3G/4G/5G، وأجهزة التحكم عن بعد (الطائرات بدون طيار، والمركبات غير المأهولة، وما إلى ذلك)، وأجهزة الاتصال اللاسلكي، وWi-Fi، والبلوتوث وإشارات الراديو الأخرى في مناطق محددة.


  • ما هي مميزات المنتج وحدات التشويش?

  • كيف وحدات التشويش عمل؟

  • ما هي وظيفة وحدات التشويش?


ما هي ميزات المنتج لوحدات التشويش؟


  1. البطارية المدمجة في وحدات التشويش يتم تبديله بسلاسة مع التيار الكهربائي.

  2. وحدات التشويش سهلة التشغيل، مع وظيفة التشغيل والإيقاف بمفتاح واحد، والذكاء العالي، ووظائف الإنذار مثل الجهد المنخفض، والجهد الزائد، والحمل الزائد، ودرجة الحرارة غير الطبيعية، وطاقة قناة النقل غير الطبيعية؛

  3. وحدات التشويش لديك نطاق تردد تداخل واسع، يغطي نطاق التردد 20 ميجا هرتز ~ 6000 ميجا هرتز، ولها وضعان للعمل: نطاق التردد الكامل ونطاق التردد الفرعي.لديها وظيفة تحكم منفصلة عند تقسيم نطاق التردد.

  4. وحدات التشويش تتمتع بالقدرة على التدخل المتزامن متعدد الأهداف، والذي يمكن أن يتداخل مع أجهزة الاتصال اللاسلكي والطائرات بدون طيار والمركبات غير المأهولة وأهداف الاتصالات المتنقلة في نفس الوقت.

  5. وقت الاستجابة قصير ويمكن أن يتداخل مع الهدف المقابل خلال 3 ثوانٍ.

  6. ثبات عالي وقابلية للحمل: يتميز بوظائف مقاومة الغبار والرطوبة والصدمات.خفيفة الوزن ومحمولة.

  7. لديها وظيفة حماية موجة الهوائي الدائمة.


كيف تعمل وحدات التشويش؟


وحدات التشويش تنقسم إلى طرق تداخل إشارة التحكم، والتي تنقسم إلى نوعين: تداخل تردد إشارة التحكم عن بعد وتداخل التتبع.يمكن أن يتداخل تداخل التتبع مع نطاق تردد معين وفقًا لقفزة إشارة التحكم عن بعد للطائرة بدون طيار، مما يقلل من نطاق التداخل، ويوفر قوة التداخل، ويكون له تأثير أقل على البيئة الكهرومغناطيسية.تحتوي إشارة التحكم عن بعد بدون طيار على نطاق تعديل تردد واسع، الأمر الذي يتطلب استخدام معدات التشويش ذات النطاق الترددي الكبير في الوقت الحقيقي، ويتطلب قدرة معالجة أعلى وسرعة استجابة لجهاز التشويش.كلتا طريقتي التحكم في التشويش غير فعالتين بالنسبة للطائرات بدون طيار في وضع الطيران المستقل.


ما هي وظيفة وحدات التشويش؟


وحدات التشويش يتكون من أربعة أنظمة فرعية ووحدات رئيسية: نظام البحث ونظام التتبع الكهروضوئي ونظام تداخل الترددات الراديوية ووحدة العرض والتحكم.

من بينها، نظام البحث هو وظيفة المراقبة وتحديد الموقع للأهداف على ارتفاعات منخفضة في منطقة المهمة، والذي يتكون من رادار البحث ونظام مراقبة الطيف الراديوي، ونظام التتبع البصري هو وظيفة التتبع التلقائي للهدف، و يتم استخدام نظام تشويش التردد الراديوي لإكمال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للطائرات بدون طيار المستهدف ووظيفة تداخل تردد الراديو الاتجاهي لرابط القياس عن بعد اللاسلكي تجعل الطائرة بدون طيار خارج نطاق السيطرة ولا يمكنها الاستمرار في الطيران؛تقوم وحدة العرض والتحكم بشكل أساسي بإكمال مراقبة حالة النظام والتحكم وعرض الحالة ووظائف التفاعل بين الإنسان والكمبيوتر.


Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited، رائد وحدات التشويش الشركة المنتجة في الصين، تعرف أن كل تطبيق خاص.يمكنك الذهاب والحصول على مزيد من المعلومات عنها.

مسكن
يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap