إشارة معززة

جهاز تشويش الإشارة

أفضل البائعين بالنسبة لك

حول GREETWIN التكنولوجيا

Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited هي إحدى الموردين الرائدين والمتخصصين في تصميم وتصنيع منتجات التغطية اللاسلكية.نحن ننتج إشارة معززة وتشويش إشارة.تشمل منتجات التغطية اللاسلكية مكرر الترددات اللاسلكية 2G 3G 4G 5G LTE.

ستوفر حلول مكرر الترددات اللاسلكية مكالمات سلسة وواضحة ، وتدعم جميع النطاقات الترددية ومعايير الجوال بما في ذلك TETRA ، iDEN ، LTE700 ، GSM850 ، EGSM ، GSM900 ، LTE 1800 ، PCS1900 ، CDMA800 ، CDMA450 ، LTE 4G ، CDMA2000 ، 3G (WCDMA) ، LTE2600 وكذلك سلسلة TD-SCDMA.
100
+
1800
m
2
1،000
+
2،014

الحل |GREETWIN

  • إشارة معززة

    شعارنا هو 'عزز إشارة خليتك ' ، فلنعمل يداً بيد ونخلق قضية مجيدة!
  • جهاز تشويش الإشارة

    ضمان أمن المعلومات الخاصة بك.
  • جهاز تشويش مضاد للطائرات بدون طيار

    تركيب الهوائي

يعمل على كل شبكة ، بما في ذلك 5G ، على أي مشغل.


طلب

شرف لمقابلتك ، عملائنا الأعزاء

نشاط الأخبار

شعارنا هو 'عزز إشارة خليتك ' ، فلنعمل يداً بيد ونخلق قضية مجيدة!
ما هي قيمة استخدام DDS Jammer؟

​DDS Jammer هو جهاز خاص يستخدم لمنع الأجسام الطائرة غير القانونية من التسبب في ضرر للأفراد والمركبات الأرضية، ولحماية سلامة أرواح الناس وممتلكاتهم.

كيف يعمل جهاز تشويش DDS؟

​جهاز تشويش DDS هو وسيلة لتوليد شكل موجة تناظري (موجة جيبية عادةً) عن طريق توليد إشارة متغيرة بمرور الوقت في شكل رقمي ثم إجراء تحويل رقمي إلى تناظري.نظرًا لأن التشغيل داخل جهاز DDS رقمي في المقام الأول، فإنه يوفر التبديل السريع بين ترددات الإخراج ودقة التردد الدقيقة والتشغيل عبر نطاق واسع من الترددات.مع التقدم في التصميم وتكنولوجيا المعالجة، أصبحت أجهزة DDS اليوم مدمجة للغاية ومنخفضة الطاقة.

ما هي مميزات جهاز تشويش DDS؟

نطاق عزل جهاز تشويش DDS: نصف قطر 100-500 متر (أقل من -75dBm قوة المجال، تحددها المسافة وقوة الإشارة من محطة قاعدة الإشارة في المنطقة المفتوحة) طاقة الإرسال: المعدات المتكاملة ≥ 1000 واط، كل نطاق تردد ≥ 100 واط.

ماذا تعرف عن جهاز تشويش DDS؟

جهاز تشويش DDS عالي السرعة يتكون من شبكة مقاومة FPGA + R2R.في ظل الظروف التي يصعب فيها شراء المكونات وارتفاع الأسعار اليوم، فإن 20 إلى 24 مقاومًا تعتبر حل DAC عالي السرعة وفعال من حيث التكلفة.تجدر الإشارة إلى أن تأخير الأسلاك من ناقل البيانات الموازي لـ FPGA إلى كل عقدة مقاومة، يجب اختيار المقاومات بدقة عالية نسبيًا، مثل دقة لا تقل عن 1٪.

يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap