أنت هنا: مسكن » أخبار

أخبار وأحداث

أخبار وأحداث

  • ​DDS Jammer هو جهاز خاص يستخدم لمنع الأجسام الطائرة غير القانونية من التسبب في ضرر للأفراد والمركبات الأرضية، ولحماية سلامة أرواح الناس وممتلكاتهم.
  • ​جهاز تشويش DDS هو وسيلة لتوليد شكل موجة تناظري (موجة جيبية عادةً) عن طريق توليد إشارة متغيرة بمرور الوقت في شكل رقمي ثم إجراء تحويل رقمي إلى تناظري.نظرًا لأن التشغيل داخل جهاز DDS رقمي في المقام الأول، فإنه يوفر التبديل السريع بين ترددات الإخراج ودقة التردد الدقيقة والتشغيل عبر نطاق واسع من الترددات.مع التقدم في التصميم وتكنولوجيا المعالجة، أصبحت أجهزة DDS اليوم مدمجة للغاية ومنخفضة الطاقة.
  • نطاق عزل جهاز تشويش DDS: نصف قطر 100-500 متر (أقل من -75dBm قوة المجال، تحددها المسافة وقوة الإشارة من محطة قاعدة الإشارة في المنطقة المفتوحة) طاقة الإرسال: المعدات المتكاملة ≥ 1000 واط، كل نطاق تردد ≥ 100 واط.
  • جهاز تشويش DDS عالي السرعة يتكون من شبكة مقاومة FPGA + R2R.في ظل الظروف التي يصعب فيها شراء المكونات وارتفاع الأسعار اليوم، فإن 20 إلى 24 مقاومًا تعتبر حل DAC عالي السرعة وفعال من حيث التكلفة.تجدر الإشارة إلى أن تأخير الأسلاك من ناقل البيانات الموازي لـ FPGA إلى كل عقدة مقاومة، يجب اختيار المقاومات بدقة عالية نسبيًا، مثل دقة لا تقل عن 1٪.
  • يمثل جهاز تشويش DDS طريقة تركيب رقمية مباشرة لإشارات التشويش في بنية جهاز تشويش التردد اللاسلكي.أجهزة تشويش DDS هي أنظمة حرب إلكترونية مزدوجة التطبيق.يمكن استخدامها لمواجهة القنابل المزروعة على الطريق وكذلك لمهاجمة الاتصالات اللاسلكية للعدو. ما الذي يفعله جهاز تشويش DDS؟ ما هو دور جهاز التشويش DDS؟
  • شركة Greetwin توفر معدات الدفاع على ارتفاعات منخفضة وأجهزة تشويش الطائرات بدون طيار ومعدات الكشف لدورة ألعاب هانغتشو الآسيوية التاسعة عشرة
  • Anti-Drone UAV Jammer عبارة عن سلسلة من الأنشطة التي تم تطويرها خصيصًا للطائرات بدون طيار لقطع إشارة الاتصال بين الطائرات بدون طيار وأفراد التحكم في الطيران لتنظيم موظفي التحكم في الطيران لاستخدام الطائرات بدون طيار لارتكاب جرائم أو إعاقة السلامة الاجتماعية والعامة.
  • يستخدم الإرهابيون الطائرات بدون طيار لحمل القنابل والفيروسات والأسلحة البيولوجية ضد العدالة.باستخدام الطائرات بدون طيار لإجراء تحقيقات شاملة وتحدي وكالات إنفاذ القانون الوطنية الشرعية والأمن العسكري، يمكن لجهاز تشويش الطائرات بدون طيار المضاد للطائرات بدون طيار التشويش على الإشارات المنبعثة من الطائرات بدون طيار، وإجراء دفاع كامل وفعال واعتراض الطائرات بدون طيار!
  • يقوم جهاز تشويش الطائرات بدون طيار المضاد للطائرات بدون طيار بشكل أساسي بقمع إشارة الطائرة بدون طيار عن طريق إرسال نطاق تردد تداخل عالي الطاقة 900M 1.2G 2.4G 5.8G، بحيث لا تتمكن الطائرة بدون طيار من الحصول على إشارات تحديد المواقع GPS/Beidou، والتحكم بين الزملاء ووحدة التحكم الإشارة و تتم مقاطعة إشارة نقل الصورة لتحقيق غرض الهبوط القسري أو العودة.
يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap