أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي قيمة استخدام DDS Jammer؟

ما هي قيمة استخدام DDS Jammer؟

نشر الوقت: 2023-10-01     المنشأ: محرر الموقع

جهاز تشويش DDS هو جهاز خاص يستخدم لمنع الأجسام الطائرة غير القانونية من التسبب في ضرر للأفراد والمركبات الأرضية، ولحماية سلامة أرواح الناس وممتلكاتهم.


  • ما هي قيمة الاستخدام جهاز تشويش DDS?

  • ما هي اعتبارات التثبيت ل جهاز تشويش DDS?

  • كيف جهاز تشويش DDS عمل؟


ما هي قيمة استخدام DDS Jammer؟


مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا، تم تعميم المركبات الجوية المدنية بدون طيار تدريجيًا وتطبيقها في مختلف المجالات، مثل التصوير الجوي وحماية النباتات الزراعية وما إلى ذلك.ومع ذلك، أصبحت مشاكل السلامة المصاحبة أيضًا بارزة بشكل متزايد: نظرًا لصغر حجم المركبات الجوية بدون طيار التي تحلق على ارتفاع منخفض وسرعة طيرانها السريعة نسبيًا، فإنها معرضة بشدة للحوادث؛بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الثغرات في إدارة المجال الجوي، وفي الوقت نفسه، مع زيادة عدد الطائرات بدون طيار في بلدي والتوسع المستمر في نطاق الاستخدام، أصبحت مشكلة 'الطيران الأسود' أكثر فأكثر. جاد.إن وجود هذه المشاكل يهدد بشكل خطير سلامة حياة وممتلكات عامة الناس.

ومن أجل تجنب مخاطر السلامة المختلفة التي تسببها الطائرات غير القانونية ولضمان عدم تأثر سلامة الطيران وبيئة تخليص المطارات، اتخذت الحكومات المحلية في السنوات الأخيرة سلسلة من التدابير لتعزيز إدارة الطائرات المدنية بدون طيار.ومن أهم الوسائل تركيب الأجهزة المضادة للتصادمات مثل جهاز تشويش DDS أو درع لحماية فعالة!


ما هي اعتبارات التثبيت لـ DDS Jammer؟


  1. لترتيب جهاز تشويش DDS على منصة ثابتة، يجب عليك تحديد الموقع، أو تحديد الارتفاع، أو القيام بذلك من ارتفاع عالٍ.

  2. عند تركيب طائرة بدون طيار بمنصة ثابتة، استخدم مفتاح ربط لربط العقد أو المفاصل التي تربطها بالأرض.إذا لم يتم تجميعه، فلا تبدأ تشغيله، حتى لا تلحق الضرر بالمضيف.

  3. عند تركيب إطار التثبيت في الخارج، انتبه إلى ضيق الماء في الخارج، ولا تضعه في مكان من المحتمل أن يتراكم فيه الماء، أو ضع الآلة في مكان مسطح يسهل سقوطه في الماء و حرق جسده.

  4. بعد تثبيت الطائرة بدون طيار على المنصة الثابتة، يمكنك ضبط زاوية إطلاق الهوائي وفقًا للوضع الفعلي، واستخدام الجهاز المحمول لاكتشاف ما إذا كانت جميع الإشارات داخل منطقة الحماية.


كيف يعمل جهاز تشويش DDS؟


مبدأ العمل جهاز تشويش DDS هو جهاز يقوم بالتداخل مع الموجات الكهرومغناطيسية في الفضاء المحيط من خلال أجهزة التداخل الكهرومغناطيسي المثبتة على الطائرة لتحقيق حجب الأجسام الهوائية أو جعلها تخرج عن نطاق السيطرة.في الوقت الحاضر، هناك نوعان من نوع المغنطرون ونوع ESC.يقوم الأول بإرسال إشارات عالية التردد لتغيير شدة المجال الكهربائي في الفضاء المحيط، وبالتالي تغيير توزيع المجال المغناطيسي المحيط لتحقيق غرض حجب الهدف؛هذا الأخير يشع في الفضاء.تولد الإشارة ذات التردد المنخفض تغيرات في المجال الكهربائي لتحقيق غرض حجب الهدف.


Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited سيوفر مكالمات سلسة وواضحة، ويدعم جميع النطاقات الترددية ومعايير الهاتف المحمول بما في ذلك TETRA وiDEN وLTE700 وGSM850 وEGSM وGSM900 وLTE 1800 وPCS1900 وCDMA800 وCDMA450 وLTE 4G وCDMA2000 و3G(WCDMA) LTE2600 وكذلك سلسلة TD-SCDMA.

يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap