أنت هنا: مسكن » أخبار » يجب أن تعرف عن 5G

يجب أن تعرف عن 5G

نشر الوقت: 2017-11-16     المنشأ: محرر الموقع

للتعامل مع التدفق الهائل للأجهزة المتصلة التي ستكون جزءًا من إنترنت الأشياء (IoT) ، ستكون هناك حاجة إلى مستوى جديد من الاتصال اللاسلكي بالإنترنت.

سريعًا إلى الأمام حتى عام 2020 ، أي خمس سنوات من الآن ، ونأمل أن يعمل عالم المستقبل ، المليء بالسيارات بدون سائق وطائرات بدون طيار ، بسلاسة وسيتم بناء كل هذا على قطعة واحدة مهمة من التكنولوجيا - 5G .

في 15 نوفمبر ، أصدر الموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات خبرًا: إخطار باستخدام نطاق تردد 33-3600 ميجاهرتز و 4800-5000 ميجاهرتز للجيل الخامس من نظام الاتصالات المتنقلة >> وفقًا لإدخال ، تخطيط استخدام التردد لـ يمكن أن يأخذ نظام 5G متوسط ​​التردد في الاعتبار الاحتياجات الأساسية لتغطية النظام والسعة الكبيرة ، وهو نطاق التردد الرئيسي للنشر المبكر لنظام 5G في الصين.

الطيف الترددي هو أهم مورد نادر في صناعة الاتصالات اللاسلكية.مقارنة بـ 2 جم ، 3 جم ، 4 جم ، 5 جم ، تتمتع بمعدل عرض نطاق أعلى ، أكثر بكثير من أي وقت مضى ، وفي نفس الوقت تدعم مستوى المليارات من أجهزة iot المتصلة ، كما أن طيف 5 جم يتجاوز بكثير العدد المطلوب للعديد أجيال قبل مجموع الاتصالات المتنقلة.

في الوقت الحالي ، تم تخصيص موارد مقطع التردد المنخفض في الصين ، ولا تزال موارد المشغلين منخفضة التردد مستخدمة في شبكات 2G و 4G ، ولا توجد شبكات 5G.

في يونيو 2017 ، حددت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات طيف 5G رسميًا ، وفقًا لمقدمة المهنيين تنتظر العديد من البلدان والشركات خطة الصين.أكبر تأثير على السلسلة الصناعية هو الأكبر في الصين ، ويمكنه أيضًا تسريع نضج السلسلة الصناعية.

مع السلسلة الصناعية العالمية ، تتطور النقاط الزمنية التجارية لشبكات الجيل الخامس باستمرار.ستحقق كوريا الجنوبية 5G قبل الإعلان التجاري خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ 2018 ، وتتوقع اليابان تقديم خدمات تجارية 5G للألعاب الأولمبية بحلول عام 2020.

في الوقت الحالي ، تتمتع China mobile على 5G بتكنولوجيا معينة والكثير من الخبرة في الاختبار ، ولديها احتياطيات رأسمالية وفيرة لدعم بناء 5 g و 5 g بناء العدد المطلوب من المحطات الأساسية يمكن أن يصل إلى أكثر من خمسة أضعاف ذلك. نظرًا لأن 4 G ، من وجهة النظر الحالية ، ليس لدى الاتصالات ، unicom ما يكفي من المال لدعم بناء 5 G.

يضيف: حديقة باوديلي الصناعية ، منطقة لونغهوا ، مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين هاتف : +86 - 15112267605
البريد الإلكتروني: info@greetwin.com
حقوق النشر 2022 Shenzhen Greetwin Technology Co., Limited.كل الحقوق محفوظة.تقنية بواسطة Leadong. Sitemap